تحميل لعبة Dino Hunter مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Dino Hunter مهكرة للاندرويد
    تحميل لعبة Dino Hunter مهكرة للاندرويد
    Dino Hunter مهكرة هي لعبة إطلاق النار والحركة من تطوير Glu حيث يمكنك الصيد أو الصيد!  في هذه اللعبة ، ستقاتل مع الديناصورات بأسلحة قوية للغاية وسيكون عليك إظهار مهاراتك في الرماية والبقاء على قيد الحياة من هذه المخلوقات العملاقة ، ومن الجيد القول أن هذه اللعبة قد تم إصدارها مجانا.

    في لعبة دينو هنتر مهكرة Dino Hunter سوف تدخل عالمًا من صيد الديناصورات. في هذه اللعبة ، سافر إلى جزيرة الجوراسي المخفية واقتل أعنف حيوانات التاريخ. قابل حيوانات الجوراسي التي انقرضت في أوقات بعيدة جدًا ، مثل ستيجوسورس إلى تي ريكس الرهيب. زيارة المواقع الجوراسية الغريبة. اسحب الديناصورات في بيئة الجوراسي المورقة والخطرة. استخدم القوة النارية بأسلحة مدمرة مثل قاذفات الصواريخ والقوس. لقتل هذه الديناصورات ، تحتاج إلى حرب قوية وإستراتيجيات إطلاق نار خاصة!

    طاردة أو أن تصاد! الشروع في حملة ديناصور الصيد من العمر لقتل المباراة النهائية في دينو هنتر: شواطئ القاتل.
    الديناصورات هانت
    رحلة إلى خفية، جزيرة الجوراسي لم يمسها وقتل أكثر الحيوانات وحشية في التاريخ. تواجه الوحوش الجوراسي يعتقد منذ فترة طويلة انقرضت، من ستيجوسورس طيعين لريكس T. مرعب.
    انتقل إلى مواقع الجوراسي EXOTIC
    قتل الديناصورات في بيئات الجوراسي الخصبة وخطيرة مثل الساحل تتناثر غرق السفينة، الغابة متضخمة وboneyard ديناصور!
    EQUIP أسلحة قوية
    تصل حمولة على قوة النيران بأسلحة مدمرة مثل قاذفة الصواريخ والقوس والنشاب شوريكين. عليك ان تحصل على ترسانة قوية واستراتيجية مطلق النار من الخبراء لقتل هؤلاء الديناصورات!
    MASTER مطلق النار فريد CHALLENGE SERIES
    التقدم من خلال سلسلة مطلق النار متنوعة للفوز البنادق والبنادق وبنادق هجومية. جعل يقتل واستكمال كل منهم للحصول على مكافآت أكبر!
    تحميل لعبة Dino Hunter مهكرة للاندرويد

    تجربة رسومات مذهلة
    الظلال الديناميكية، مرحبا الدقة القوام ونماذج واقعية الجوراسي جميع يجتمعان لجعل هذه واحدة من أجمل ألعاب ديناصور مطلق النار على جهازك المحمول!
    الراقية، غامرة لوحة اللعب!

    رابط التحميل
    حجم العبة 82 ميجا 
    GAMERZ جيمرز
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GAMERZ TM .

    إرسال تعليق